الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مايويذر لماكجريجور: الحكم أنقذ مستقبلك!

13:37 27/08/2017

تحدث أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر بعد الفوز التاريخي الذي حققه على بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي كونور ماكجريجور، عن المواجهة التي خاضها ونجح في حسمها بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة من المواجهة.

وقال مايويذر في تصريحات مباشرة بعد النزال إنه يرى أن الحكم قام بإنقاذ مستقبل ماكجريجور، من أجل أن يكون قادرا على القتال مرة أخرى على حلبات يو إف سي.

وأكد مايويذر على أنه كان قادر على أن يقوم بالسيطرة على ماكجريجور منذ اللحظة الأولى من المواجهة والقيام بتوجيه اللكمات القوية المرتدة طيلة المواجهة، ولكنه لم يرد أن يفعل ذلك.

وأشار مايويذر إلى أنه تحدث إلى ماكجريجور بعد الجولة الرابعة وقال له: تخطينا الجولة الرابعة ولم تسقطني كما قلت، أين هي قوتك؟

وأوضح الملاكم الأمريكي أن ماكجريجور لم تكن لديه القوة الكافية لكي يتم منعه من التقدم للأمام، مشيدا في الوقت نفسه بخصمه الذي قال عنه إنه مقاتل رائع على الواقف، وقد شعر بالصدمة في الوهلة الأولى نوعا ما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

الأكثر قراءة