الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شايل سونن يرشح جونز للفوز على كورمييه

20:06 29/07/2017

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة فئة وزن 93 كجم في اتحاد الفنون القتالية المختلطة بين حامل اللقب دانيال كورمييه والبطل السابق للوزن جون جونز.

قوة المباراة تكمن في ان جونز لم يخسر حزامه قط على الحلبة ولكن تم تجريده من اللقب لأمور عدة، كما أن كورمييه لم يفز على جونز قط من قبل.

المواجهة تهتم بها الجماهير والنقاد وكذلك المقاتلين، ومنهم شايل سونن نجم المصارعة الحرة والفنون القتالية المختلطة حيث تحدث عن ذلك النزال في مقابلة مع موقع Flo Combat.

وقال سونن: المواجهة الأولى بين كورمييه وجونز فاز فيها الأخير بفارق كبير عن خصمه ، وعندما نتحدث عن مقاتل مميز يصغر في السن مقاتل آخر بأكثر من 7 سنوات فإن المواجهة إلى حد كبير سوف تذهب للمقاتل الصغير في السن.

وأشار سونن إلى ربما يكون فترة الإيقاف التي تعرض لها جونز قد أثرت عليه، ولكن بكل الأحوال هو الأقرب للفوز، إلا إذا حدث جديد في تلك المواجهة المرتقبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة