الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل كان انسحاب نونيس لأسباب نفسية أم جسدية؟!

20:18 11/07/2017

أثار انسحاب أماندا نونيس بطلة السيدات في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC من مواجهة فالنتينا شفشينكو في UFC213 الكثير من الجدل، وخاصة بعد تصريحات دانا وايت رئيس اتحاد يو إف سي بأن نونيس كانت قادرة “جسديا” على خوض المواجهة.

وأكد وايت في تصريحات له في مؤتمر صحفي أقيم مؤخرا، نشرها موقع cbssports على أنه غاضب كثيرا من انسحاب نونيس، موضحا أنه من الممكن ألا يضعها في أي حدث رئيسي في أي منافسة في المستقبل.

وأشار رئيس UFC إلى أنه من الممكن أن تنسحب اماندا نونيس مرات أخرى من منافسات حدث رئيسي وتضعنا في موقف محرج وتضر بالاتجاد.

وكانت نونيس قد حافظت على لقبها امام روندا روزي في عرض UFC207 بعد أن فازت به لأول مرة أمام ميشا تايت في UFC200.

وقال وايت في تصريحات أنه يرى أن انسحاب نونيس كان 90 % لأسباب نفسية و 10 لأسباب جسدية، مؤكدا على أن هناك مقاتلين يعانون جسديا ولكنهم يصرون على خوض المواجهات.

وكان الأطباء قد أكدوا على أن نونيس غير مستعدة “جسديا” لخوض مواجهة الدفاع عن اللقب أمام شفشينكو لذلك كان قرار الانسخاب من المواجهة التي تأجلت لعرض UFC215 في سبتمبر المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة