الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سوزا يرشح روميرو للفوز على ويتكر في ufc213

16:00 08/07/2017

تترقب جماهير الفنون القتالية المختلطة مواجهة اللقب المؤقت في فئة وزن 84 كجم بين روبرت ويتكر ويويل روميرو في ليلة ufc213.

وكشف المقاتل البرازيلي جاكاريه سوزا عن توقعاته لتلك المواجهة بتأكيده على أنه يرى أن روميرو هو الأقرب للفوز على خصمه السابق ويتكر.

وقال سوزا في تصريحات لموقع MMA fighting: لدي قانعة أن روميرو سيفوز على ويتكر، لأنه الأقوى، ولديه قدرة على المحافظة على مسافة جيدة بينه وبين خصمه.

وأضاف المقاتل البرازيلي: أن روميرو يقاتل بأعصاب هادئة، ويمكنه أن يفاجئ ويتكر في أي وقت لأنه من المقاتلين الذين لديهم مهارة السرعة الكبيرة.

وعن قيام ufc بعمل لقب مؤقت لوزن 84 كجم، قال سوزا: إن ذلك جيد جدا رغم تاخره، ولكن من الأفضل أن تأتي متأخر عن ألا تأتي أبدا.

وأشاد سوزا بكل من روميرو وويتكر وأشار إلى أنهما يستحقا المواجهة بالفعل، والفائز سيكون لديه الأحقية بمواجهة بيسبينج على اللقب.

ومن المقرر أن تقام ليلة ufc213 في 8 يوليو المقبل في مدينة لاس فيجاس، وستكون البطائة الرئيسية لتلك المواجهة مع مواجهة روميرو وويتكر هي مواجهة لقب السيدات بين أماندا نونيس و فالنتينا شفشينكو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة