الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ستيفن بونار: مهارة بانك في الحديث على الحلبة يفتقدها في ufc

18:22 07/07/2017

لا يزال انتقال المصارع السابق في wwe والمقاتل الحالي في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي النجم سي إم بانك، محل نقاش من جانب خبراء وأساطير المصارعة والقتال.

وكان آخرهم المقاتل الأسطوري وعضو قاعة المشاهير في ufc ستيفن بونار، الذي تحدث في البرنامج الإذاعي The Two Man Power Trip Of Wrestling podcast عن رأيه في انتقال بانك إلى ufc.

وقال بونار إنه من أشد المعجبين بالنجم سي إم بانك والجرأة الكبيرة التي يمتلكها بدخوله إلى حلبات ufc رغم عدم وجود خبرة كافية لدية على حلبات القتال.

وأشار المقاتل الأسطوري إلى أن بانك كانت لديه مهارة كبيرة في الحدث في الميكروفون أمام جماهير المصارعة الحرة ويعتبر هو من أفضل المصارعين في التاريخ الذين لديهم مهارة الحديث امام الجماهير، ولكن هذه المهارة يفتقدها بانك على حلبات يو إف سي، وهو ما جعل جماهير الفنون القتالية المختلطة لا تلتفت له كثيرا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة