الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورمييه: قوة ماكجريجور “الترويجية” لفتت انتباه مايويذر!

20:29 04/07/2017

علق بطل وزن الخفيف الثقيل في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي، النجم دانيال كورمييه، على المواجهة المرتقبة التي ستجمع زميله في الاتحاد وبطل وزن الخفيف كونور ماكجريجور، وأسطورة الملاكمة فلويد مايويذر.

وأكد كورمييه في مقابلة مع موقع Fight Hype على أنه لديه وجهة نظر حول تلك المواجهة، تتلخص في أن هناك الكثيرون الذين يستحقون مواجهة مايويذر اكثر من ماكجريجور ولكن الأخير استطاع أن يلفت انتباه أسطورة الملاكمة من خلال قوته الترويجية.

وقال كورمييه إن مايويذر يعلم أن ماكجريجور ليس لديه أي خبرة في عالم الملاكمة، ولكن قوته تمكن في انه يعد أفضل مروج في العال.

وأشار بطل وزن الخفيف الثقيل أن ماكجريجور استطاع أن يعيد مايويذر من اعتزاله من أجل خوض مواجهة ملاكمة وذلك بفضل قوته الترويجية.

وأشار إلى أن تلك المواجهة المرتقبة بين ماكجريجور ومايويذر في 29 أغسطس القادم في صالة T- Mobile Arena في لاس فيجاس، سوف تحصل على ترويج تاريخي ليس مسبوقا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة