الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسباب خسارة ألدو لقب الريشة في يو إف سي ؟

19:11 07/06/2017

لا تزال أصداء خسارة المقاتل البرازيلي خوسيه ألدو لقب وزن الريشة أمام المقاتل الأمريكي ماكس هولواي في ليلة ufc212 التي أقيمت مؤخرا في البرازيل، تمثل الحدث الأبرز حتى الآن في عالم الفنون القتالية المختلطة.

وكان ألدو متقدما على هولواي في الجولتين الأولى والثانية قبل أن يعود المقاتل الأمريكي في الجولة الثالثة ويقضي على ألدو بالضربة القاضية.

وتبحث الجماهير عن أسباب هذه الخسارة للنجم ألدو وهي الخسارة الثانية له على التوالي، وهذه الأسباب يسردها مدربه اندريه بيديرنيراس الذي شدد على ضرورة ان يشاهد ألدو شريط النزال مرة أخرى من أجل معرفة الأشياء التي تسببت في خسارته.

وقال بيديرنيراس في تصريحات منشورة على موقع شبكة ESPN إن ألدو كانت لديه فرصة مميزة من أجل أن يفوز بتلك المواجهة ويحسمها سريعا، ولكنه لم يستخدم كل المهارات القتالية التي تم تدريبه عليها.

وأشار بيديرنيراس إلى أنه يجب على أي مقاتل أن ينفذ ما هو مطلوب منه لأنه لو لم يحدث ذلك فإنه سيلقى مثل ما لقى ألدو.

أضاف مدرب ألدو: يتساءلون لماذا لم يقم المقاتل البرازيلي بركل خصمه، ولكنهم لم يروا أن هولواي كان يركز ويتراجع سريعا للخلف، لقد كان خطرا على ألدو.

وأكد بيديرنيراس على أن ألدو ربما سيبحث قريبا عن مواجهة تضعه على منافسة على اللقب، معربا عن ثقته في مقاتله في العودة سريعا وتحقيق الانتصارات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة