الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جونسون نجم UFC: عليك أن تجد الوقت المناسب لتعتزل!

23:22 25/04/2017

بعد نزاله الأخير في عرض UFC210 ضد دانيال كورمييه بطل وزن الخفيف الثقيل وخسارته لهذه المواجهة، أعلن أنثوني جونسون اعتزاله الذي كان كان مفاجأة كبيرة لكل جماهير يو إف سي.

ولكن جونسون خرج مؤخرا بتصريحات لجماهيره يعبر فيها عن وجهة نظره في اختياره توقيت الاعتزال وهو في سن تسمح له بتقديم المزيد من المواجهات على حلبات UFC.

وجاءت تصريحات جونسون بعد مشاهدة مواجهات ليلة يو إف سي في مدينة ناشفيل الامريكية، والتي شهدت سقوط مقاتلين مخضرمين جاك إلينبرجر ودييجو سانشيز بالضربة القاضية، وهو ما دفعه للحديث عن فكرة التوقيت المناسب لاعتزال المقاتل.

وقال جونسون في منشور جديد كتبه على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك: رأيت نزالات ليلة يو إف سي في مدينة ناشفيل الأمريكية، وأريد أن أوضح أنه يجب على الفرد أن يعرف متى يعتزل وينهي مسيرته.

وأضاف: هناك مؤشرات يقولها جسدك لك ويخبرك بأنك لم تعد تتحمل مثل أن تسقط بالضربة القاضية في 5 جولات متتالي.

وأشار جونسون إلى أن المقاتل دائما ما يكون لديه إصرار على الاستمرار، ولكنهم عندما يتخطوا 45 عاما سوف لا يتذكرون شيئا حتى اسماءهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة