الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم قياسي تاريخي للمقاتل جونسون في UFC

00:56 22/04/2017

نجح المقاتل ديمتريوس جونسون في تحقيق إنجاز تاريخي في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي بعد مشاركته الاخيرة في عرض UFC on FOX 24.

حيث نجح جونسون في الفوز بلقب وزن الذبابة في UFC للمرة العاشرة على التالي ، بعد تغلبه على ويلسون ريس في نزال أقيم في مدينة كانساس سيتي الامريكية.

ليحقق جونسون بهذا الفوز إنجازا لم يسبقه له أحد في هذا الأمر سوى النجم المقاتل البرازيلي اندرسون سيلفا ولكن في وزن آخر وهو وزن الوسط، ويحافظ على لقبه للمرة العاشرة على التوالي.

وتفوق جونسون على المقاتل الأسطوري جورج سانت بيير الذي دافع عن اللقب 9 مرات متتالية كان آخرها في عام 2013 في وزن الوسط قبل أن يعتزل ويترك حلبات القتال.

يشار إلى أن جونسون أجبر خصمه ريس على الاستسلام في المواجهة التي تسيدها، ليصبح على بعد فوز واحد فقط قادم لكي ينفرد برقم قياسي كبير صعب أن يتكرر.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور نصف النهائي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة