الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواجهة ماكجريجور ومايويذر .. قاعة لاس فيجاس تكشف السر

00:03 13/04/2017

لا تزال الإثارة تحيط بالمواجهة الجماهيرية المتوقعة بين بطل UFC حامل حزام وزن الخفيف النجم الأيرلندي كونور ماكجريجور وأسطورة الملاكمة الأمريكي فلويد مايويذر.

وزادت الإثارة بتصريح دانا وايت رئيس UFC بتأكيده إقامة تلك المواجهة التي لقبت بمواجهة المليار دولار.

حيث أطلق وايت تصريحا بعد انتهاء مواجهات ليلة UFC210 مؤخرا، و نشره موقع mmajunkie، إن نزال ماكجريجور ضد مايويذر سوف يقام حتما لأن كلاهما يريد ذلك.

وأضاف رئيس UFC: قلت كثيرا إن ماكجريجور يريد هذه الفرصة وسوف نمنحها له، لأنه قدم الكثير لاتحاد UFC ولا أستطيع أبدا أن أحرمه من تلك المواجهة.

الأمر الأخر الذي يزيد من الإثارة حول تلك المواجهة هو ما قامت به قاعة T-Mobile في مدينة لاس فيجاس الأمريكية عندما قامت بالترويج لعدد من العروض الخاصة بنزالات بطولة UFC، ولكنه تركت يوم 10 يونيو المقبل فارغا دون أي مواجهات.

وربما تترقب الصالة التأكيد لإقامة تلك المواجهة في هذا اليوم، رغم إعلان مايويذر بشكل واضح عن رغبته في إقامة تلك المواجهة في شهر سبتمبر المقبل من أجل مزيد من الوقت للترويج ولعمل المنظمين لتلك المواجهة التي لقبت بمواجهة المليار دولار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

مباشر ليفربول وتوتنهام: إليوت يزيد الغلة بهدف رابع.. فيديو

تبديل اضطراري وتعادل بين الزمالك وسموحة في شوط أول متواضع

مباشر ليفربول وتوتنهام: روبرتسون يضاعف النتيجة للريدز.. فيديو

الأكثر قراءة