الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماسفيدال ينتقد إدارة UFC: يستخدموني لإرهاب مقاتلين غير مرغوبين!

18:34 26/03/2017

أعلنت إدارة UFC عن إقامة مواجهة بين المقاتل الأمريكي خورخي ماسفيدال والمقاتل البرازيلي ديميان مايا، في الوقت الذي كانت الجماهير تعتقد أن الأخير سيمنح له الفرصة للمنافسة على لقب وزن 77 كجم، ولكن هذا لم يحدث.

ويعد الأمريكي ماسفيدال واحد من المقاتلين الأقوياء في وزن 77 كجم الذي استطاعوا الفوز بالضربة القاضية على مقاتلين بارزين في هذه الفئة.

ويبدو أن UFC لا تريد منح البرازيلي مايا الفرصة لخوض مواجه لقب وزن 77 كجم أمام تايرون وودلي حامل الحزام لهذه الفئة، ولذلك ووضعت ماسفيدال في طريقه.

وقد لفتت هذه الملاحظة انتباه ماسفيدال الذي قال في برنامج The MMA Hour إنه يعتقد أن WWE تستخدمه لإرهاب وإقصاء مقاتلين بعينهم غير مرغوب فيهم من قبل الإدارة ومنهم البرازيلي مايا.

ولكن هل ينجح ماسفيدال في أن يقصي مايا من طريق لقب وزن الفئة، وخاصة ان الاخير من المقاتلين الكبار وحقق ستة انتصارات متتالية ولن يترك فرصة المنافسة على اللقب تمر من أمامه بسهولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة