الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نورماغوميدوف يعلق على مرضه وإلغاء نزاله في UFC209

00:26 08/03/2017

استمر سوء الحظ ملازما للمقاتل الروسي الكبير حبيب نورماغوميدوف الذي كان ينتظر مواجهته ضد المقاتل الأمريكي توني فيرجسون في عرض UFC209 على لقب وزن 70 كجم المؤقت، ولكن مرضه حال دون أن تتم هذه المواجهة.

وكان سبب رغبة نورماغوميدوف في إقامة تلك المواجهة هي أمنيته أن يصبح أول بطل مسلم لاتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC، حيث ان فوزه على فيرجسون كان سيؤهله لمواجهة المقاتل الأسطورة الأيرلندي كونور ماكجريجور بطل وزن 70 كجم.

ولكن الوعكة الصحية الشديدة التي ألمت بالمقاتل نورماغوميدوف بسبب آلام شديدة في كبده بسبب عمليات خفض الوزن التي يقوم بها جعلته ينتقل إلى المستشفى ويعلن الأطباء عدم قدرته على خوض تلك المواجهة.

وعلق نورماغوميدوف على مرضه وإلغاء نزاله في ليلة UFC209 على صفحته الشخصية على موقع انستجرام، حيث كتب قائلا: إنه يحمد الله على كل شيء يحصل له، لأنه خلال 28 عاما من عمره منحه الله الكثير من النعم وأكثر مم سأل.

وأضاف: لن أحصل سوى على ما كتبه الله لي، وأعرف ان الكثيرين كانوا ينتظرون هذه المواجهة ولكني خذلتهم، ولذلك أعتذر لكل الجماهير ولخصمي المقاتل توني فيرجسون.

وأشار نورماغوميدوف إلى أنه بصحة جيدة الآن وان مثل هذه الامور تزيده صلابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة