الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد تنازل ماكجريجور عنه .. مواجهة بين بيتيس وهالواي على لقب الريشة

22:08 04/12/2016

يخوض المقاتل أنثوني بيتيس بطل وزن 70 كغ السابق مواجهة نارية ضد ماكس هالواي، على لقب وزن الريشة المؤقت (66 كجم)، وذلك بعد تنازل المقاتل الأسطوري في اتحاد UFC كونور ماكجريجور عنه.

حيث فاز ماكجريجور بلقب وزن الخفيف بعد تغلبه على المقاتل إيدي ألفاريز، ليصبح أول مقاتل في تاريخ اتحاد UFC يحمل لقبين في آن واحد.

وأول شخص سيكون سعيد بتنازل ماكجريجور عن لقب وزن الريشة، وذلك بخلاف الفرصة التي منحها للمقاتلين بيتيش وهالواي، هو البرازيلي جوزيه ألدو الذي عاد إليه اللقب من جديد بعد أن خسره أمام ماكجريجور في نهاية العام الماضي في اول هزيمة له منذ 10 سنوات.

وبالتالي فإن الفائز من مواجهة بيتيس وهالواي في المواجهة التي ستحدث في 10 ديسمبر الجاري في عرض UFC206، سوف يواجه البطل ألدو على لقب وزن الريشة.

وبينما حقق بيتيس أول فوز له على البرازيلي تشارلز أوليفيرا بعد 3 هزائم متتالية في وزن الريشة، فإن هالواي حقق 9 انتصارات متتالية، مما يجعل المواجهة نارية بين المقاتلين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة