الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. دوس سانتوس يقضي على أحلام روثويل في UFC Zagreb

21:44 11/04/2016

كان يحلم النجم بين روثويل المقاتل الأمريكي في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC بإحداث ثورة داخل الاتحاد في فئة الوزن الثقيل بعد تأكيده على القدوم بكل عنف من اجل الحصول على اللقب، ولكن يبدو أن البطل السابق للوزن الثقيل المقاتل البرازيلي جونيور دوس سانتوس قد أنهى حلم خصمه ليتحول إلى كابوس له.

جاء ذلك بعد فوز كبير حققه دوس سانتوس فجر اليوم على بين روثويل في ليلة UFC Zagreb حيث فاز بالنقاط وبإجماع الحكام (50-45, 50-45, 50-45).

ورغم أن المقاتل البرازيلي خاض ثلاثة مواجهات قوية سابقة لم يظهر فيها بالشكل الذي يرضي جماهير UFC، إلا أنه عاد من بعيد وبكل قوة من اجل استعادة مكانته داخل الاتحاد في فئة وزن الثقيل.

وقد سيطر المقاتل البرازيلي على الموجهة منذ بدايتها، واحدث إصابات قوية في وجه خصمه الأمريكي، حتى أن الدماء كانت تتساقط من وجه روثويل.

ويمكنكم رؤية لقطات من المواجهة كما يلي:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

تقارير .. لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة!

الزمالك يستقر على ضم حارس جديد في الصيف

3 عوائق تعرقل انتقال حجازي إلى الأهلي

براميل الثلج تثير اهتمام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

وكيل يحيى عطية الله يرد بشكل قاطع على مفاوضات الأهلي

الأكثر قراءة