الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد أن وصفتها ميشا بالمرأة المنكسرة .. روزي تبدأ تدريباتها القاسية (صور)

19:46 13/03/2016

يبدو أن كلمات ميشا تايت بطلة السيدات في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC التي صرحت بها مؤخرا، استفزت الأسطورية روندا روزي البطلة السابقة للاتحاد، لتتخذ قرار فوري بالتدريب ولكن في السر!

حيث تم تسريب صور لها وهي تقوم بالتدريبات العنيفة والقاسية بعد فترة طويلة من الانقطاع عن التدريبات بعد هزيمتها التاريخية أمام هولي هولم في نوفمبر الماضي.

 

وتحظى روزي بدعم كبير من جانب صديقها ترافيس براون الذي لم يرافقها بشكل دائم، وكان دائم شحنها معنويا بعد هزيمتها المدوية في العام الماضي.

وكانت ميشا قد استفزت روزي بتصريحات مثيرة هاجمت فيها المقاتلة الأسطورية وذلك بعد نجحت في الفوز على هولي هولم، قاهرة روندا روزي، في ليلة يوإف سي 196.

حيث قالت ميشا في تصريحات قالتها مؤخرا:  حقيقي لا أعتقد أن روزي تفكر في نزالي، فما تفعله الآن لا يبدو سلوك شخص يريد استعادة لقبه في مواجهة قوية والعودة إلى حلبات القتال.

وأضافت ميشا: أعتقد روزي تفكر فقط في الجلوس في المنزل وانجاب أطفال من صديقها ترافيس براون.

ورغم أن ميشا تايت جربت مرتين سابقتين قوة الأسطورية روزي، التي فازت عليها في نزالين مختلفين، إلا أنها يبدو أنها نسيت هذه الأوقات لتفكر فقط في إنها البطلة الحالية، وتاتي إليها الجرأة الكبيرة لتسخر من المقاتلة روندا روزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

الأكثر قراءة