الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأسطورة ماكجريجور يكشف حصيلة الإقبال الهائل على مُتابعة UFC 257

محمد مصطفى

03:37 06/10/2021

سبورت 360- أكد كونور ماكجريجور، أسطورة فنون القتال المُختلطة MMA، على أن نزاله الشهير ضد داستن بورييه في يناير الماضي خلال عرض UFC 257 حظى بُمتابعة كبيرة.

وخرج ماكجريجور ليُعلن عبر حسابه على تويتر أن النزال والعرض المُشار إليه نجح في الوصول إلى 1.504,737 مُشاهدة، وذلك وفقاً لنظام pay-per-view أو الدفع مُقابل المُشاهدة.

بورييه حقق انتصاراً تاريخياً على ماكجريجور

ويُشار إلى أن ماكجريجور كان قد تواجه مع بورييه في العرض الذي أقيم في أبو ظبي يوم 24 يناير الماضي، ونجح بورييه في الفوز بالضربة القاضية لأول مرة في تاريخ ماكجريجور الذي غادر الحلبة على عكاز منذ الجولة الثانية.

ولفت تقرير نشره موقع sportskeeda إلى أنه مع التأكيد على أن مُواجهة ماكجريجور ضد بورييه كانت الحدث الرئيسي للعرض، إلا أن النزال بين مايكل تشاندلر ودان هوكر ساهم في زيادة الإقبال على العرض.

وكان ماكجريجور قد نجح في كسب شعبية كبيرة في عالم المُهتمين بأخبار فنون القتال المُختلطة، وذلك بالنظر لقدراته الفنية، بالإضافة لسماته الشخصية المُميزة التي تزيد من توهجه على الحلبة وخارجها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

ياسر إبراهيم يدعم الأهلي في رحلة تونس لمواجهة الترجي

محمد صلاح يتصدر 3 صفقات عالمية منتظرة في الدوري السعودي

قانون مبابي الجديد يثير غضب برشلونة!

برشلونة يتخذ القرار النهائي بشأن مستقبل فيتور روكي

الهلال يتفق مع صلة على تفاصيل حفل التتويج بلقب الدوري

بعد أن أصبح منسياً .. عادل تاعرابت أسد الأطلس يعود للزئير

الأكثر قراءة