الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونور مكجريجور يكشف سبب خسارته أمام بورييه في UFC 257

حسين فاروق

23:09 25/01/2021

سبورت 360 – وصف المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور أول خسارة بالضربة القاضية على الإطلاق في مسيرته أمام داستن بورييه بأنها “مفجعة”.

بالنظر إلى سجل داستن بورييه وترتيبه الحالي في UFC ، فليس من المفاجئ حقًا أنه حقق فوزًا رائعًا آخر في قسم الوزن الخفيف.

ومع ذلك ، فإن مشاهدة كونور مكجريجور وهو يسقط من قدميه وقد تعرض للهزيمة كانت بمثابة صدمة لمعظم عشاق MMA.

خلال مؤتمر UFC 257 الصحفي ، أوضح كونور مكجريجور سبب تعرضه لخسارة أمام داستن بويرير – وعزا ذلك إلى ركلات الساق. كما أعطى الفضل لصاحبه ، قائلاً إن “بورييه” وضع “معركة جحيم” وحقق نصرًا مستحقًا.

وقال كونور: “إنه أمر مفجع ، كما تعلمون ، من الصعب تحمله. أعلى الارتفاعات وأدنى المستويات المنخفضة في هذه اللعبة. ساقي ميتة تمامًا ، وعلى الرغم من أنني شعرت أنني كنت اتعامل معها ، إلا أنها كانت تغرق في العضلة أمام الساق لقد تم اختراقها بشدة. “

وأضاف: “هذا ما هو عليه. قاتل داستن معركة جحيم. شارك في محاولة الإخضاع. ظننت أنني أبليت بلاءً حسناً ، استيقظت. كنت في رأسي أفكر في أن إخضعه. شعرت بخير في الحسم. كنت أفضل منه في الحسم. ولكن بعد فوات الأوان ، تم اختراق الساق. أنا لم أتكيف. هذا هو. لعب عادل لداستن ، سعيد جدا بالنسبة له. سعيد جدًا لأنني شاركت في هذه الأوقات وأعود بحدثي الرئيسي الحادي عشر في UFC. وهذا كل شيء. أنا متعب … ولا أعرف أين أنا لأكون صادقًا”

يتشارك كونور ماكجريجور وداستن بورييه لحظة خلف الكواليس

على عكس المرة الأخيرة التي تنافسا فيها ، كان كونور مكجريجور وداستن بوورييه ودودين للغاية ومحترمين تجاه بعضهما البعض هذه المرة.

قبل مغادرته الساحة ، شارك كونور مكجريجور لحظة أخرى مع داستن بورييه خلف الكواليس ، حيث قال لبورييه: إنه سعيد جدًا بإنجازاته وتشرف بمشاركة قفص القتال معه.

قال كونور ماكجريجور لداستن بورييه: “سنفعل ذلك مرة أخرى” ، ووافق الأخير على ذلك أيضًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ufc

شاهد.. لاعب أبها يُهدر هدف أمام مرمى الأهلي الخالي

رقم سلبي لـ رونالدو في الدوري السعودي

كلوب يُودع جمهور ليفربول برسالةٍ مُميزة..فيديو

ريال مدريد يتلقى عرضاً لضم أردا جولر

البريكان يضرب أبها بهدف مُبكر.. فيديو

تصريح كولر عن أفضل سيناريو في مباراة الأهلي والترجي

الأكثر قراءة