الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. مشاهد لم تراها الجماهير في أعظم رويال رامبل بالسعودية

21:51 06/05/2018

استمتعت الجماهير بمواجهات قوية وعنيفة في العرض التاريخي أعظم رويال رامبل الذي أقيم في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بالمملكة العربية السعودية في نهاية الشهر الماضي.

وقد شهد هذا العرض مواجهات تاريخية مثل مواجهة أعظم رويال رامبل التي ضمت 50 مصارعا في المعركة الملكية لأول مرة في تاريخ النزالات الملكية وفاز بها الوحش برون سترومان.

كما شارك الأسطورة أندرتيكر في نزال تابوت ضد روسيف وزميله أيدن أنجلش، بالإضافة إلى مواجهة تاريخية بين جون سينا وتريبل إتش وغيرها من المواجهات القوية.

وقد قامت WWE مؤخرا بنشر فيديو للقطات من كواليس عرض أعظم رويال رامبل لم تشاهدها الجماهير في هذا العرض التاريخي.

ومن بين هذه المشاهد لقطة للنجم جون سينا في كواليس العرض حيث فاز على تريبل إتش في العرض، ومشاهد أيضا للنجم رومان رينز الذي خسر من بروك ليسنر في نزال داخل القفص الحديدي.

ويتضمن أيضا الفيديو مشاهد لأبطال زوجي سماك داون السابقين الأخوين الأوسوز، وكذلك النجم ذا ميز وسيث رولينز، ولقطات من الكواليس للظاهرة الحية أندرتيكر.

ويمكنكم مشاهدة هذا الفيديو فيما يلي:

كل ما تريد معرفته عن كلاسيكو الأرض

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الرياضات القتالية

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

نهضة بركان يكشف عدد الجماهير أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك يفتقد خدمات 6 لاعبين أمام البنك الأهلي

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

الأكثر قراءة