الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شينغيز ألازوف يطارد لقب سوبربون في ون فايت نايت 6 رافضًا لعب دور المستضعف

فريق سبورت 360

22:53 12/01/2023

النجم البيلاروسي شينغيز ألازوف يقول إنه مستعد للعودة إلى بطولة ون والحصول على لقب بطولة العالم للكيك بوكسينغ وزن الريشة، حيث لم يظهر في بطولة ون منذ فوزه على سيتثيتشاي بإجماع الحكام محققًا فوزه الثالث على التوالي في بطولة ون بدون أي هزيمة، ومانحًا نفسه فرصة التنافس على اللقب حينما يواجه سوبربون في أرينا إمباكت في بانكوك.

شينغيز وضح التضحيات الكبيرة التي قدمها نظير خوض هذا النزال قائلًا: “لقد مر وقت طويل منذ أن تحدثت مع عائلتي، سأنتظر مقابلتهم بإذن الله. سأخوض النزال، ثم سأذهب إلى دياري للقاء عائلتي ووالدتي”.

وأضاف “قلت قبل أن أوقف كل خططي في حياتي حاليًا، لدي عائلتي، ولدي فريقي، وأركز حاليًا على التدرب حيث أوقفت كل أعمالي، كل شيء. منذ عامين بدأت التركيز على حياتي المهنية فقط، والآن أضع كل تركيزي على هذا النزال، سوبربون أحد أفضل المقاتلين في العالم. انتظرت الجماهير هذا النزال، أنا انتظرته أيضًا، وكذلك فريقي، ومدربي، والآن أنا مستعد ذهنيًا لخوض النزال”.

ووضح ألازوف بأنه يرفض وصفه بالطرف الأضعف (Underdog) مشيرًا إلى أنه يحترم سوبربون كثيرًا، لكنه لا يرى أن منافسه يملك الأسلحة اللازمة للتفوق عليه.

“مرة أخرى أقول أنني من أكبر المشاكل التي تواجه سوبربون، بل ربما يقولك لك ذلك بنفسه، حيث أنه يعرف هذا الأمر جيدًا لأنني تحدثت معه حوله، أنا قوي جدًا بالنسبة له، حيث أنني لدي توقيت جيد في ضرباتي، وركلاتي قوية جدًا. لا أنكر أن سوبربون مقاتل جيد جدًا، لكنه ربما يرتكب خطأً بسيطًا، وهو سيكون مشكلة كبيرة في معركته معي، لأنني قد تغيرت كثيرًا عن الماضي”.

ويشعر ألازوف بأن مواجهة خصمه السابق سيتثيتشاي ربما كان تحديًا أصعب من النزال القادم ضد البطل سوبربون، خصوصًا أن كان عليه تخطي كسر بسيط في ساقه خلال ذلك النزال.

“كما قلت سابقًا، سيتثيتشاي ربما يكون أقوى من سوبربون، لأنني لكمته كثيرًا وهو لم يسقط أو ينهار، بل ظل يهاجمني أيضًا وباستمرار، لقد أحب القتال ضدي، ربما استمر في التحرك أول جولتين، لكنه بعد ذلك وبتعليماتٍ من مدربه بدأ يهاجم ويهاجم باحثًا عن الضربة القاضية، حينها علمت أنه مقاتل قوي حقًا، لكن لو هاجمني سوبربون بنفس الطريقة فسيواجه مشاكل كبيرة”.

بعض الخبراء يرون أن ألازوف هو المرشح الأبرز للفوز حقًا، بل يتوقعون تحقيقه اللقب الثاني بعد ذلك، لكن بالنسبة للمقاتل الروسي فإن تركيزه ينصب على مواجهة سوبربون حاليًا.

“قبل القتال، لدينا قتال آخر، قتال حقيقي، وتركيزي منصب عليه فقط. ربما يرى الناس أنه من الجيد انتقالي إلى فئة وزن 77 كلغم والفوز على هذا الشاب، لكني لن أتحدث عن هذا الأمر إلا بعد أن أفوز في نزالي القادم إن شاء الله”.

ون فايت نايت 6: سوبربون ضد ألازوف ستقام يوم السبت 14 يناير في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، في كومباكت أرينا في بانكوك عاصمة تايلاند. هذه الليلة يجب ألا تفوتها، لذلك ضع تذكيرًا في روزنامتك، وقم بتنزيل تطبيق ONE Super واذهب الآن للمشاهدة عبر موقع: https://watch.onefc.com/.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الرياضات القتالية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة