الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة نادي الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

محمد عبد الناصر

11:00 26/10/2020

سبورت 360 – نرصد لكم في سهرة اليوم الإثنين الموافق 26 من شهر أكتوبر لعام 2020، موعد مباراة نادي الزمالك ضد النادي الإسماعيلي، في الجولة الرابعة والثلاثين في ختام الدوري المصري لموسم 2019-2020.

فريق الزمالك

الإسماعيلي يدخل تلك المباراة بدون أهداف تُذكر بعد أن وصل إلى المركز التاسع برصيد 41 نقطة فقد ضمن البقاء رسميًا في الدوري.

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الفوز على حساب نادي الإسماعيلي لتأمين تأهله إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم القادم والفوز بالمركز الثاني في الدوري.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثاني برصيد 68 نقطة وسيتم خصم 3 نقاط في نهاية الموسم ليصبح الفارق بينه وبين بيراميدز صاحب المركز الثالث نقطة وحيدة.

موعد مباراة نادي الزمالك اليوم ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

وستقام تلك المباراة اليوم الإثنين الموافق يوم 26 من شهر أكتوبر لعام 2020 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وسوف تذاع حصريًا على قناة أون تايم سبورت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة