الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أثناء أزمة مباراة القمة.. سر تواجد ساسي وأوناجم في نادي الزمالك

محمود البي

17:02 25/02/2020

موقع سبورت 360 – تواجد فرجاني ساسي ومحمد أوناجم، ثنائي نادي الزمالك في مقر الأبيض أمس بميت عقبة أثناء أزمة إقامة مباراة الفريق ضد الأهلي المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

فرجاني ساسي وأوناجم يحصلان على مكافأة السوبر المصري

وذكرت التقارير الصحفية المصرية، ان فرجاني ساسي وأوناجم تواجدان في مقر الزمالك أمس من أجل الحصول على مكافأة التتويج بلقب السوبر الأفريقي من خزينة النادي بعد قرار مرتضى منصور، رئيس الأبيض بصرفها.

وأشارت التقارير إلى أن ساسي وأوناجم هما الوحيدين من اللاعبين الذين حصلوا على مكافأة السوبر الأفريقي في غياب باقي اللاعبين أمس لأنهما كانا قريبن من مقر الزمالك أثناء صرف المكافأة.

يشار إلى أن نادي الزمالك يعود للتدريبات الجماعية عصر اليوم بعد انسحابه من مباراة القمة أمس ضد الأهلي الذي اعتبر فائزا وحصد النقاط الثلاثة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في 28 من الشهر الجاري بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة