الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مصطفى فتحي: جاهز للمشاركة ونريد تحقيق لقب السوبر بعد أسبوع صعب

محمود البي

12:27 19/02/2020

موقع سبورت 360 – أكد مصطفى فتحي، جناح نادي الزمالك، جاهزيته للمشاركة ضد الأهلي في السوبر المصري غدا في ملعب “محمد بن زايد” بمدينة أبوظبي.

مصطفى فتحي: مشاركتي في يد الجهاز الفني

وشدد مصطفى فتحي، لاعب الزمالك في المؤتمر الصحفي اليوم للسوبر المصري على أن ناديه يمر بأسبوع صعب للغاية لكن الجميع يركز بصورة كبيرة مشيرا إلى أن اللاعبين والجهاز الفني استعدوا بشكل جيد للمباراة الأهلي من أجل الفوز وتحقيق اللقب.

وأضاف جناح نادي الزمالك أن التنظيم رائع من قبل المسئولين في الإمارات وهى المرة الثالثة التي أخوض فيها السوبر وأجد نفس التنظيم الرائع ولا اراه في أي مكان آخر.

بخصوص مشاركته مع الزمالك، رد مصطفى فتحي بأنه قرار في يد الجهاز الفني بيد الفرنسي باتريس كارتيرون لكنه جاهز فنيا وبدنيا مثل باقي زملائه في الزمالك للمشاركة واللعب ضد الأهلي غدا.

وكان نادي الزمالك توج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه يوم الجمعة الماضي بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي 3-1 دون مشاركة مصطفى فتحي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

الأكثر قراءة