الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السوبر المصري.. الزمالك بزي الهزيمة الأكبر أمام الأهلي في العقد الأخير

أمير نبيل

21:43 18/02/2020

سبورت 360 – اتفق فريقا الأهلي والزمالك خلال الاجتماع الفني الذي عُقد على تفاصيل الزي الخاص بكل فريق في مباراة كأس السوبر المصري.

الأهلي يواجه الزمالك في السوبر بأبوظبي

ويلعب الأهلي مع الزمالك على ملعب استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي مساء الخميس المقبل، في كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي، الممثل في القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء.

في المقابل قرر الزمالك ارتداء الزي الأزرق الكامل بدلا من الشورت الأزرق فقط والذي ظهر به في عدة مناسبات وبالتحديد في مباريات القمة.

وإذا كان الزمالك قد خسر آخر مباراتين “1-0” في الدوري، و3-2 في السوبر المصري أمام الأهلي عندما ارتدى الشورت الأزرق فقط، فإن الزي الأزرق الكامل يحمل له ذكريات غير طيبة.

ويرجع آخر ظهور للزمالك في مباراة قمة امام الأهلي بالزي الأحمر الكامل إلى قمة الدور الثاني للدوري موسم 2017-2018 والتي أقيمت في الثامن من يناير وفاز فيها الأحمر 3-0 وهي أكبر هزيمة للفارس الأبيض في العقد الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة