الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قاهر الزمالك يسعى لتكرار تفوقه في السوبر الأفريقي

أمير نبيل

18:25 14/02/2020

سبورت 360 – على الرغم من أن الزمالك لم يسبق له أن التقى الترجي الرياضي التونسي منذ نحو 15 عاما، إلا أن القدر وضعه في مواجهة مع بعض لاعبي الفريق التونسي الحاليين.

الترجي والزمالك وجها لوجه لحسم السوبر الأفريقي

ويصطدم الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية، بالترجي بطل دوري الأبطال الأفريقي في آخر موسمين، مساء الجمعة لحسم لقب السوبر الأفريقي.

وقبل نحو عامين ونص لعب الزمالك مع أهلي طرابلس الليبي، ضمن مجموعة دوري أبطال أفريقيا، لكنه فشل في التأهل عن مجموعته التي ضمت أيضا اتحاد العاصمة الجزائري وكابس يونايتد الزيمبابوي.

وضم أهلي طرابلس الليبي – الذي قاده المدرب المصري طلعت يوسف – الظهير الأيمن التونسي سامح الدربالي ابن الترجي التونسي الذي عقد قبل موسمين إلى صفوف بطل تونس من جديد، ويعد من العناصر الأساسية التي من المتوقع ان تبدأ لقاء اليوم.

الدربالي يمتاز بخبراته الكبيرة، ومن العناصر التي يعول عليها أي مدرب، علما بأنه شارك في تعادل أهلي طرابلس 2-2 مع الزمالك في برج العرب، في مباراة كان الفريق الأبيض مطالب فيها بالفوز وإلا يودع البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

الأكثر قراءة