الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة.. السوبر الأفريقي قد يتم نقله في هذه الحالة!

أمير نبيل

01:41 03/02/2020

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل الجلسة التي جمعته باحمد احمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بحضور عدد من مسؤولي الكاف وهاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد بشأن مباراة السوبر الأفريقي.

الزمالك يستعد لمواجهة الترجي التونسي

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي يوم ١٤ فبراير الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

وامام اعتراضات الزمالك ومسؤوليه على إقامة المباراة في قطر نظرا لخلافات سياسية بين البلدين، حرص الكاف على الإستماع لوجهة نظر مسؤولي القلعة البيضاء.

وأوضح احمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية أن مسؤولي الكاف فوجئوا بما استجد فيما يتعلق برسائل التهديد التي تلقاها مرتضى منصور رئيس النادي على هاتفه من أرقام تليفونية منتمية لدولة قطر.

واضاف: “احمد احمد رئيس الكاف تفهم مخاوف الزمالك وأبلغه بأن تأمين المباراة مسؤولية البلد المضيف، لكن لو لم يتقدم المسؤولون في قطر بتقديم الضمانات الكافية سيحرص هو نفسه على عدم إقامة السوبر هناك”.

وشدد عضو مجلس الزمالك على أن الزمالك سيخوض المباراة في قطر لكنه سيضطر للحصول على موافقات أمنية بشأن السفر للدوحة خاصة مع عدم وجود طيران مباشر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة