الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الزمالك يعلن موقفه من ضم وليد أزارو

محمود البي

02:00 20/01/2020

موقع سبورت 360 – أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، حقيقة رغبة ناديه في ضم المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية

نادي الزمالك يعلن موقفه من ضم وليد أزارو

وقال أمير مرتضى في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: وليد أزارو لاعب كبير لكن كل ما قيل حول مفاوضاته مع غير صحيح لأنه الأبيض لا يملك سوى مكان وحيد في القائمة المحلية وتم قيده به الكونغولي كابونجو كاسونجو.

وأعلن نادي الزمالك أمس الأحد عن قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمته المحلية من أجل مشاركته مع الفريق بالفترة المقبلة.

وأضاف أمير مرتضى: سيحدد نادي الزمالك احتياجاته لتدعيم صفوفه خلال نهاية الموسم الجاري بناء على تعليمات المدير الفني للأبيض.

ويرتبط وليد أزارو بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال يناير الجاري بعد ضم الشياطين الحمر للسنغالي أليو بادجي في الأسبوع الماضي قادما من رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

الأكثر قراءة