الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الزمالك يخطط لخطف وليد أزارو من الأهلي

محمود البي

16:04 16/01/2020

موقع سبورت 360 – يرغب نادي الزمالك المصري، في التعاقد مع المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

نادي الزمالك يخطط لخطف وليد أزارو من الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كلف نجله أمير، المشرف العام على الكرة بالنادي، بتكثيف اتصالاته مع وكيل المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي من أجل التعاقد معه في يناير الجاري.

وأشارت التقارير الصحفية المصرية، إلى أن نادي الزمالك يرغب في استغلال علاقة أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم الجيدة مع وليد أزارو من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف بطل الكونفدرالية في الشتاء الجاري.

وكان وليد أزارو غاب عن تدريب النادي الأهلي اليوم بسبب غضبه من استبعاد السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق من لقاء طنطا مساء أمس بالجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الذي فاز به الشياطين الحمر بخماسية نظيفة.

تؤكد أغلب التقارير الصحفية أن وليد أزارو اتفق مع مسئولي النادي الأهلي على الرحيل في الميركاتو الشتوي الجاري مع اقترب بطل الدوري المصري من ضم مهاجم أفريقي في الأيام القليلة المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

الزمالك يستهدف ضم حجازي من الاتحاد

مكالمة وراء أزمة أفشة وكولر في الأهلي

نجم إيطاليا السابق ناصحاً صلاح: لا تذهب إلى الدوري السعودي

خطوة من ليفاندوفسكي تؤكد استمراره مع برشلونة

الحائلي ينفجر بتصريحات مدوية بعد خسارة الاتحاد من الهلال

رد مثير من توني كروس حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة