الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فرجاني ساسي يوضح حقيقة إهانة مرتضى منصور له

محمود البي

11:51 25/12/2019

موقع سبورت 360 – كشف الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك المصري، عن حقيقة تغريدة نسبت إليه حول إهانة مرتضى منصور، رئيس الأبيض له في الفترة المقبلة.

فرجاني ساسي يوضح حقيقة اهانة مرتضى منصور

ونشر فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر””أخبار كاذبة” تعليقا على تغريدة سابقة نسبت له حول سب وإهانة من مرتضى منصور له.

واهتم الحساب المزيف لفرجاني ساسي في تغريدة سابقة بأنه رفض الدخول في مشكلة مع مرتضى منصور الذي سبه احتراما لفارق السن بينهما.

ويعاني نادي الزمالك من تراجع النتائج في الفترة الأخيرة بالتعادل السلبي مساء أمس مع الإنتاج الحربي في الجولة العاشرة من الدوري المصري ليفشل الأبيض في المباراة الثالثة على التوالي في تحقيق الفوز.

يشار إلى أن فرجاني ساسي لا يقدم نفس المستوى المميز الذي ظهر به في الموسم الماضي خلال المباريات الأخيرة ما فتح باب الشائعات حول رحيله عن الفريق الأبيض في يناير المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

الأكثر قراءة