الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نشرة أخبار نادي الزمالك المصري اليوم السبت 21/12/2019

محمد الديك

21:30 21/12/2019

يقدم موقع سبورت 360  نشرة رياضية متخصصة ترصد أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


مران نادي الزمالك: كارتيرون يطمئن على المصابين ..وتدريبات تأهيلية لجمعة وأوباما

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي  الزمالكتدريباته اليوم، استعداداً لمواجهة الانتاج الحربي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حرص كارتيرون المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران بملعب النادي.

وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين عن لقاء سموحة مطالبهم بضرورة التركيز والعودة للانتصارات مرة أخرى وأنه لا بديل عن ذلك الفترة القادمة مشددا عليهم بالتركيز في اللقاء القادم أمام الإنتاج الحربي وأنه لابديل عن الفوز للعودة للمسار الصحيح.

التفاصيل من هنا


 

نجم الزمالك المصري على أعتاب النادي الأهلي السعودي

كشفت تقارير سعودية، عن رغبة فريق أهلي جدة في التعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد ساسي أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري الممتاز منذ بداية الموسم الماضي، حيث أسهم في حصول فريقه على وصافة ترتيب المسابقة المحلية، بالإضافة إلى إسهامه في تتويج “القلعة البيضاء” بلقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخ الأندية المصرية بعد الأهلي الذي حصد اللقب عام 2014.

التفاصيل من هنا


 

رضا عبدالعال يطالب مرتضى منصور بتغيير لاعبي الزمالك

طالب رضا عبدالعال، المدير الفني لفريق بلدية المحلة، من مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، بعدم تغيير المدرب الحالي كارتيرون.

وأضاف عبدالعال في تصريحات تليفزيونية:” مرتضى منصور قام بتغيير 40 مدرباً والأزمة والمشكلة لازالت قائمة، إذن عليه تغيير اللاعبين”.

التفاصيل من هنا


تشكيلة نادي الزمالك اليوم أمام سموحة في الدوري المصري

يواجه نادي الزمالك نظيره سموحة، مساء اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك في تحقيق الفوز على سموحة اليوم بعد الخسارة المفاجئة ضد طلائع الجيش 3-2 يوم الاثنين الماضي.

بالمقابل سموحة يرغب في اجتياز الزمالك وخطف المركز الرابع من الغريم الأبيض بعدما تساوى الفريقين بعدد النقاط برصيد 13 نقطة.

وجاءت تشكيلة نادي الزمالك اليوم أمام سموحة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي –  يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم

خط الهجوم: مصطفى محمد

التفاصيل من هنا


انتصار معنوي لنادي الزمالك قبل مواجهة سموحة في الدوري

حقق فريق الشباب بنادي الزمالك مواليد 2001 انتصارا على مضيفه الأهلي بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة الجمهورية.

وفاز الزمالك بثنائية سجلها أحمد عيد وياسين مرعي، ليحصد انتصارا معنويا ربما ينعكس على الفريق الأول الذي يستعد لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد خسر مباراته الماضية أمام طلائع الجيش، بنتيجة 3-2، لتفتح تلك الهزيمة نيران انتقادات مرتضى منصور رئيس النادي ضد لاعبيه، حيث هددهم بالاستبعاد من الفريق أو تخفيض قيمة عقودهم بنسبة 70% إذا كان هذا هو مستواهم.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 13 نقطة قبل مواجهة سموحة في مباراة اليوم.

التفاصيل من هنا


5 مشاهد مثيرة تستحوذ على مباراة الزمالك وسموحة اليوم

يواجه نادي الزمالك، نظيره سموحة، مساء اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري.

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك في تحقيق الفوز على سموحة اليوم بعد الخسارة المفاجئة ضد طلائع الجيش 3-2 يوم الاثنين الماضي.

بالمقابل سموحة يرغب في اجتياز الزمالك وخطف المركز الرابع من الغريم الأبيض بعدما تساوى الفريقين بعدد النقاط برصيد 13 نقطة.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي أبرز المشاهد التي تسيطر على مباراة الزمالك وسموحة.

عانى نادي الزمالك في لقاء طلائع الجيش من غياب حازم إمام، ظهير الفريق الأيمن بعدما اعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون على محمد عبد السلام الذي لم يظهر بالشكل المرجو.

سيعود حازم إمام لحماية الجبهة اليمنى ضد سموحة اليوم الذي سيكون مكسبا لكارتيرون لأنه أفضل من محمد عبد السلام من حيث الهجوم والدفاع.

تعرض محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك لانتقادات لاذعة بعدما أخطأ في هدف طلائع الجيش الثاني يوم الاثنين رغم تصديه لركلة جزاء.

ويفاضل باتريس كارتيرون بين محمد أبو جبل ومحمد عواد لحراسة واحد منهما عرين المارد الأبيض اليوم ضد سموحة.

وقد ينال أبو جبل فرصة اللعب أمام فريقه السابق سموحة الذي انتقل منه إلى الزمالك في الصيف الماضي بعدما قدم مستويات رائعة مع الفريق السكندري.

التفاصيل من هنا


موعد مباراة نادي الزمالك مع سموحة اليوم 20-12-2019 والقنوات الناقلة

يسعى نادي الزمالك للتعافي سريعا من الخسارة أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف لهدفين التي تعرض لها يوم الاثنين الماضي في الجولة الثامنة من الدوري عندما يواجه سموحة اليوم.

سيواجه نادي الزمالك نظيره سموحة في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري.

تذاع المباراة على قناتي أون سبورتس وتايم سبورت.

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن سموحة، صاحب المركز الخامس.

التفاصيل من هنا


توقيع عقود السوبر يضع نادي الزمالك أمام مأزق تصريحات رئيسه

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الجمعة التوقيع الرسمي لعقود استضافة قطر، لمباراة السوبر الأفريقي، التي تجمع بين الزمالك المصري والترجي التونسي

ووقع أحمد أحمد عقود استضافة قطر المباراة التي تقام في الرابع عشر من فبراير المقبل، بعد اتفاق تم في وقت سابق بين الاتحاد الأفريقي والاتحاد القطري.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور، قد كشف في وقت سابق رفضه خوض السوبر في قطر، مؤكدا أنه من غير القانوني إقامة بطولة قارية خارج القارة، لكنه عاد ليؤكد أنه سيستشير المسؤولين عن الكرة في مصر بشأن القرار النهائي، تاركا الباب مفتوحا أمام إمكانية التراجع عن تصريحاته السابقة التي هاجم فيها الكاف، ورفض بشكل قاطع اللعب في قطر.

التفاصيل من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

الأكثر قراءة