الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حواديت من القاهرة.. رعب الرقم 7 وسقوط الفرنجة والفار قادم

محمود البي

16:01 20/12/2019

موقع سبورت 360 – تتواصل الإثارة والمتعة في الدوري المصري هذا الأسبوع الذي لم يقل إثارة عن الأسابيع الماضية في دوري جميل ومثمر هذا الموسم.

ويستمر موقع “سبورت 360” في القاء الضوء على الأسبوع الكروي المصري في سلسلة حلقات “حواديت من القاهرة”.

رعب الرقم 7 في النادي الأهلي

استمر النادي الأهلي في سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري عندما تغلب على نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف من توقيع وليد سليمان وهو السابع على التوالي ليحلق بعيدا في صدارة البطولة برصيد 21 نقطة.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق فوز صعب على الإسماعيلي في غياب ثلاثيه أحمد فتحي وعمرو السولية ورمضان صبحي والأخير تحديدا لن يعود للمشاركة قبل شهر مع الشياطين الحمر.

وافتقد فايلر مساء أمس لوجود رمضان صبحي في تشكيلة النادي الأهلي بسبب مستوى صاحب الرقم 7 وقدراته البدنية والهجومية مع الفريق هذا الموسم بعدما وصل لأفضل مستوياته منذ فترة طويلة.

ويعاني النادي الأهلي في الموسم الجاري من فيروس الإصابات الذي ضرب كل من كريم نيدفيد ومحمد محمود وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وعمرو السولية وأحمد فتحي ورمضان صبحي مؤخرا.

واستعاد فايلر في الأسبوع الجاري كل من علي معلول ومحمود متولي بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

أداء غير مقنع

لم يقدم النادي الأهلي، الأداء المقنع في انتصاره على الإسماعيلي مساء أمس بعدما ظهر الفريق في بداية اللقاء بصورة أقل من حيث الاستحواذ وصناعة الفرص والضغط العالي الذي يعود لكثرة الغيابات وعدم انسجام لاعبين مثل أحمد الشيخ ومروان محسن وديانج مع التوليفية الحمراء.

ويحتاج النادي الأهلي لضم مهاجم هداف في يناير المقبل في ظل رعونة الثلاثي جونيور أجايي ووليد أزارو ومروان محسن التي ظهرت خلال الموسم الجاري.

سقوط الفرنسية

تعرض نادي بيراميدز لخسارتين في أقل من أسبوع تحت قيادة الفرنسي سباستيان ديسابر أمام الزمالك بهدفين والجونة 3-2 في الجولة السابعة والثامنة من الدوري المصري.

وتسبب تلك الخسارتين في إقالة بيراميدز لمدربه الفرنسي ديسابر مساء أمس وتعويضه مؤقتا بعبد العزيز عبد الشافي، المستشار الفني للنادي ويعاونه محمود فتح الله.

من ديسابر إلى مواطنه باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك الذي تجرع الهزيمة الأولى مع المارد الأبيض على يد طلائع الجيش بثلاثة أهداف لهدفين يوم الاثنين الماضي، بعدما حقق المدرب 3 انتصارات ضد الشرقية وأول أغسطس الأنجولي وبيراميدز.

وظهر نادي الزمالك بشكل سيء للغاية ضد طلائع الجيش الذي حقق أول 3 نقاط له على حساب نجوم الأبيض الذين سيحاولون اليوم تخطي سموحة واستعادة سكة الانتصارات وعدم توسيع الفارق مع الغريم والمتصدر النادي الأهلي بعدما جمع الأبيض 13 نقطة من 7 مباريات مقابل 21 نقطة للشياطين الحمر.

الفار قادم

ينوي الاتحاد المصري لكرة القدم، تطبيق تقنية الفيديو”الفار” في مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري من أجل تقليل الأخطاء التحكيمية التي ظهرت في الموسم الجاري.

وسوف يساعد استخدام تقنية الفيديو، حكام الساحة في الدوري المصري على منح الجميع حقوقهم وتقليل الأخطاء بالفترة المقبلة رغم أنها سوف تخلق جدلا كبيرا في الوسط الرياضي بسبب طبيعة اللاعب المصري المتخصص في الاعتراض.

وتحتاج تقنية الفيديو من دقيقة إلى دقيقة ونصف على أكثر تقدير لكن في الدوري المصري مع العقلية الحالية للإدارات واللاعبين والمدربين سوف تطول وتتسبب في مشاكل كثيرة واعتراضات لن تنتهي لكن وجودها أصبح ضرورة في عالم كرة القدم لتقليل الظلم والأخطاء الفجة من الحكام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأكثر قراءة