الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص مباراة الزمالك ضد أول أغسطس الأنجولي.. النتيجة والأهداف

محمد الديك

01:33 08/12/2019

موقع سبورت 360- حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مستحقا على حساب ضيفه أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت باستاد السلام بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

أهداف مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي

سجل أشرف بن شرقي هدف التقدم الزمالك في الدقيقة 16 من عمر المباراة بعد كرة بينية ساقطة “تشيب” من أوباما لتضع بن شرقي في وضعية إنفراد أودعها مباشرة في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

و أسفر الهجوم الأبيض عن الهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر المباراة عن طريق المغربي أشرف بن شرقي بعد كرة برأسية من مصطفى محمد لتتهيأ الكرة أمام بن شرقي سددها قوية بوجه القدم “كرباج” سكنت الزاوية اليسرى العلوية للحارس معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني خلف مازيمبي الكونغولي صاحب الـ6 نقاط فيما يأتي زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة لكل فريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة