الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل ينجح الزمالك في فك عقدته أمام عماد النحاس؟

محمد الديك

19:51 19/10/2019

موقع سبورت 360- يحل الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، ضيفاً على نظيره الزمالك، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقين:

يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 7 نقاط، يسبقه المقاولون العرب في المركز الثالث بنفس الرصيد، إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة ذئاب الجبل.

حكم المباراة:

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام مباراة الزمالك والمقاولون ويتكون من : محمود البنا ويعاونه سمير جمال ومحمد عزازي ومعهم طارق سامي حكما رابعا.

نتائج مميزة لمدرب المقاولون أمام الزمالك:

تاريخياً، خاض عماد النحاس 5 مباريات أمام الزمالك، أثناء توليه تدريب فرق أسوان والشرقية والرجاء والمقاولون العرب، حقق الفوز في مباراة وتعادل في 3 و خسر لقاء وحيد فقط.

البداية كانت تعادل سلبي بين أسوان والزمالك في الجولة الثانية من موسم 2015-2016، وفي مباراة الإياب حقق الأبيض الفوز بهدف دون رد.

و في موسم 2016-2017، حقق الشرقية بقيادة عمادة النحاس الفوز على الزمالك بهدف دون رد في الجولة الحادية والعشرين.

و في موسم 2017-2018، تعادل الرجاء بقيادة عماد النحاس مع الزمالكبنتيجة 1-1، وأخيراً في الجولة الخامسة والعشرين من موسم 2018-2019، سقط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي 2-2 مع المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس.

و فشل الزمالك في فك لوغارتيمات عماد النحاس في آخر 270 دقيقة كاملة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة