الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة مغربية تتهم الكاف بالفساد في أزمة نادي الزمالك وجينيراسيون

02:00 11/10/2019

موقع سبورت 360 – اعتبرت صحيفة “المنتخب” المغربية الشهيرة، أن الطريقة التي أدار بها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ملف أزمة نادي الزمالك المصري، ومباراته – التي لم تُلعب – ضد جينيراسيون فوت السنغالي، تعكس فسادا داخل الكاف.

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت إن الطريقة التي تم معالجة بها الأزمة “مشبوهة”، ووصفت الكاف بـ “أخطبوط الفساد”، على غرار ما وصفه فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم سابقا.

أزمة الوداد والترجي 

ويأتي هذا النقد اللاذع من الجانب المغربي للكاف، بسبب طريقة إدارة الاتحاد الأفريقي لملف أزمة مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومشكلة الفار الشهيرة ثم اعتبار الترجي بطلا، بعد التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية.

موائمات الكاف

واعتبرت الصحيفة أيضا أن تهديدات مرتضى منصور رئيس الزمالك، لفاطمة سامورا كان لها دور في أن يتخذ الكاف قرارا يحمل موائمات بين الفريقين دون الحسم لحساب فريق على حساب الآخر.

وكان الفريق السنغالي قد رفض خوض المواجهة بعد تأجيلها لمدة 24 ساعة ونقلها من بتروسبورت إلى برج العرب، ليقرر الكاف إقامة المباراة يوم 24 أكتوبر الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة