الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يتلقى خطابا لحضور قرعة مجموعات دوري الأبطال

فريق سبورت 360

18:39 03/10/2019

موقع سبورت 360 – تلقى نادي الزمالك خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يطلب فيه حضور أحد مندوبيه أو ممثل عنه خلال قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تجرى يوم 9 أكتوبر المقبل.

وكانت أزمة قد صاحبت مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال افريقيا بسبب اعتراض الأخير على نقل المباراة إلى برج العرب من بتروسبورت وتأجيلها 24 ساعة، ليرفض خوض اللقاء، قبل أن يحضر الزمالك وحده إلى برج العرب ويلغي الحكم المواجهة بعد 20 دقيقة لعدم حضور الفريق المنافس.

ولكن الكاف أعلن أنه سيصدر قراره النهائي قريبا بشأن هذه المباراة، وسط احتمالات بأن يتم الكشف عن الموقف الحاسم قبل القرعة بيوم بعد اجتماع يعقده الاتحاد الأفريقي يوم 8 أكتوبر الجاري.

وعلى الرغم من تلقي الزمالك خطابا من الكاف بحضور القرعة، إلا أنه لا يعكس بشكل رسمي أفضليته في أزمة مباراة جينيراسيون إذ أن صيغة الخطاب تدل على أنه مرسل إلى كل الأندية المعنية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة