الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كهربا يغازل الزمالك!

فريق سبورت 360

01:07 27/09/2019

موقع سبورت 360 – على الرغم من توتر علاقة محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الزمالك المحترف الصيف الماضي في ديسبورتيفو أفيس البرتغالي بإدارة القلعة البيضاء، بسبب رحيله المفاجئ دون موافقة النادي، إلا أن ذلك لم يمنعه من استعادة بعض ذكرياته داخل النادي.

ونشر كهربا مقطع فيديو قصير عبر حسابه على موقع “انستجرام” في خانة “ستوري” حيث ظهر إلى جانب صديقه المقرب الملقب بـ “أمح الدولي” وهو شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهما يمازحان بعضهما البعض من داخل نادي الزمالك.

وعلى الرغم من أنه وصديقه يمتلكان ذكريات عديدة خارج أسوار القلعة البيضاء، إلا أن كهربا بدا وكأنه يغازل جماهير النادي بنشر هذا الفيديو المقتضب، خاصة أن الانباء القادمة من داخل النادي الأهلي تفيد بتوقف مفاوضات التعاقد معه في يناير، بسبب وجود أصوات معارضة للتعاقد معه.

يذكر أن كهربا انتقل الصيف الماضي إلى ديسبورتيفو أفيس ويلعب حاليا ببطاقة دولية مؤقة بسبب شكوى الزمالك ضده في الفيفا، علما بان السبب الذي أعلنه وراء رحيله هو عدم تعديل عقده بحسب وعد رئيس النادي مرتضى منصور له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

الأكثر قراءة