الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميتشو يبحث عن ثالث لقب “سوبر” في تاريخه

فريق سبورت 360

17:12 18/09/2019

موقع سبورت 360 – يمثل لقاء كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، تحديا خاصا، بالنسبة لمدرب الأخير، الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” الذي يبحث عن ثالث ألقابه في “السوبر”.

ميتشو الذي تولى تدريب الزمالك في أغسطس الماضي، سبق له أن حقق لقب كأس السوبر مرتين في مسيرته، كانتا مع نفس الفريق وهو سان جورج الإثيوبي.

وقاد ميتشو سان جورج في ثاني محطاته الأفريقية، بعد نجاحه مع فيلا الأوغندي، إذ أنه تولى تدريب الفريق الإثيوبي في الفترة من 2004 وحتى 2006 وحصل معه على لقبي الدوري وكأس السوبر، وحينما عاد إلى تدريب الفريق في الفترة من 2007 إلى 2010، نال لقب السوبر من جديد أيضا ليضيف اللقب الثاني إلى خزائنه.

ولم يتسن لميتشو أن يحصل على لقب السوبر مرة أخرى في تجاربه التدريبية اللاحقة سواء لعدم الحصول على إحدى البطولتين الدوري أو الكأس محليا، أو لتدريبه أكثر من منتخب في فترات لاحقة مثل رواندا وأوغندا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة