الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقع مغربي: نجم الزمالك يُسقط مدربه السابق في الوداد

محمد الديك

17:07 09/09/2019

موقع سبورت 360- أشار موقع “البطولة” المغربي لتألق أشرف بن شرقي مع الزمالك وقيادة فريقه للفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، و التتويج بكأس مصر للمرة السابعة والثلاثين في تاريخه.

و قال الموقع أن بن شرقي تألق في المباراة بحيث سجل ثنائية، قاد بها الزمالك، لإحراز اللقب، كما أنه، أسقط مدربه السابق، في نادي الوداد الرياضي، سيباستيان ديسابر.

وتابع الموقع في تقريره عن المباراة بدأ بن شرقي اللقاء كأساسي، بينما بقي على مقاعد البدلاء، المغربيان خالد بوطيب، ومحمد أوناجم، الأول دخل كبديل في الدقيقة الـ 62، مكان شيكابالا، في حين، بقي بوطيب على مقاعد البدلاء طيلة دقائق اللقاء.

كان بن شرقي قد انضم لصفوف الزمالك المصري في فترة الانتقالات الصيفية قادما من نادي الهلال السعودي، وأحرز هدفين في مرمى ديكاداها الصومالي في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة