الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسباب رفض الزمالك التعاقد مع مدرب الأهلي الجديد

محمد الديك

11:50 02/09/2019

موقع سبورت 360- كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك كواليس التفاوض مع رينييه فاتلر المدير الفني الجديد للأهلي.

و قال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية: عقدنا جلسة مع المدرب السويسري خلال فترة البحث عن مدير فني جديد للزمالك، من أول جلسة قررنا عدم التعاقد معه.

وأشار المشرف العام على الكرة بالزمالك أن اللجنة الفنية بالنادي وضعت شروطا لإختيار المدير الفني وجدنا أنها لا تتفق مع المدرب السويسري منها طريقة اللعب وكيفية التعامل مع مباريات الموسم بالكامل وطريقة التدوير بين اللاعبين.

وأضاف: تحدثت مع فايلر وشعرت أنه لم يكن مقنعا بشكل كافِ لتولي مهمة الزمالك بجانب أنه كان أقل المدربين المرشحين لتولي المهمة.

وتابع أمير مرتضى: فوجئت بأن الأهلي تعاقد مع المدرب وجهازه المعاون بما يقارب من 2.2 مليون يورو، رغم أن المدرب منذ شهر طلب تدريب الزمالك مقابل مليون دولار فقط، فهل زاد سعره خلال هذا الشهر فقط.

و اختتم تصريحاته: أتمنى التوفيق للمدير الفني الجديد للأهلي في مهمته، كما أتمنى أن يعود الأهلي للمنافسة من جديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على قادش؟

أنشيلوتي يوضح أسباب فوز ريال مدريد الكبير على قادش

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

الأكثر قراءة