الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم الزمالك السابق يدعم حارسه بعد انتقادات مرتضى منصور

فريق سبورت 360

17:09 21/08/2019

موقع سبورت 360 – وجه أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق والمدرب الحالي لفريق جولدي أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري المصري، رسالة دعم إلى حارس مرمى الفريق الأبيض، محمود عبدالرحيم جنش.

وكان جنش قد تعرض لانتقادات لاذعة في الفترة الأخيرة من رئيس الزمالك مرتضى منصور، الذي اتهمه مؤخرا بالجنون لكونه قد تدرب بشكل قوي في معسكر منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا ما أدى إلى إصابته بقطع في وتر أكيليس وغيابه عن الفريق لفترة تصل إلى 5 إلى 6 أشهر.

ونشر عبدالملك الذي توج مع الزمالك بعدة بطولات أبرز الدوري وكأس مصر، صورة تجمعه بجنش معلقا: “أرجل لاعيب كورة تتعامل معاه في حياتك.. علشان كده انت دخلت قلوب الناس”.

وما كان من حارس الزمالك إلا أن رد قائلا: “حبيبي يا تاريخ أنا ما اجيش جنبك حاجة”.

ويغيب جنش عن الزمالك حتى نهاية العام الحالي على الأقل، علما بأن النادي تعاقد مع 3 حراس جدد هم محمد عواد من الإسماعيلي ومحمد أبوجبل من سموحة ومحمد صبحي من بتروجت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة