الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبون مهددون بعدم المشاركة مع الزمالك لنهاية الموسم

فريق سبورت 360

20:54 22/07/2019

موقع سبورت 360 – علم “سبورت 360” أن مجلس إدارة إدارة نادي الزمالك اتفق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال على رحيل بعض اللاعبين بنهاية الموسم الحالي، وعدم منحهم فرصة المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

وتم الاتفاق على بعض الأسماء التي ربما لن يشاهدها جمهور الزمالك في المباريات القادمة، بسبب المستوى الفني بحسب التقييم الذي تم الفترة الأخيرة.

ويتصدر هؤلاء اللاعبين محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، والمعروف بعلاقته غير المستقرة مع رئيس الزمالك مرتضى منصور، خاصة أن الأخير دائم الهجوم عليه.

وأهدر إبراهيم أكثر من هدف محقق في مباراة الأمس أمام الجونة، من بينها كرة في نهاية الشوط الأول أمام الشباك الخاوية وسددها فوق العارضة.

أيضا الظهير الأيسر للفريق بهاء مجدي، قد لا يجد لنفسه مكانا مع الفريق بسبب عدم تقديم الإضافة، وتحميله جزء كبير من مسؤولية هدفي الجونة، لسوء التغطية، ويساعد على ذلك عودة عبدالله جمعة من الإيقاف بعدما غاب عن المباراة الماضية بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وينضم إلى هذين الأسمين، يوسف إبراهيم “أوباما” صانع الألعاب الذي بطبيعة الحال سيغيب عن المباراة المقبلة، وإن كان الجهاز الفني يتمسك به ويراه مناسبا لخطته خاصة أنه لا يوجد من يلعب تحت رأس الحربة في الفريق سواه حاليا، بحسب تصور الجهاز الفني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

الأكثر قراءة