الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الغندور: الجونة لعب بـ “غل كروي” ضد الزمالك.. والمقاولون لن يقاتل!

فريق سبورت 360

01:42 22/07/2019

موقع سبورت 360 – اعتبر خالد الغندور قائد الزمالك السابق، أن لاعبي الجونة لعبوا بـ “غل كروي” ضد الفريق الأبيض، وقاتلوا بشراسة رغم أن نتيجة المباراة لن تعني لهم الكثير.

وكان الجونة قد أجبر الزمالك على الاكتفاء بنقطة التعادل 2-2، بعدما كان الأبيض متقدما بهدف لتتلقى شباكه هدفين، ثم يسجل الثاني في الوقت القاتل.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية: “الجونة لعب بغل كروي وكانت هناك التحامات وضرب بدون كرة، وكل هذا بسبب أن أغلب لاعبيه معارين من الأهلي“.

وتابع: “المفروض أن يلعب أي لاعب بغيرة وحماس النادي الذي يلعب له وليس لأي حسابات أخرى.. ولا أتوقع أن يقدم المقاولون العرب نفس الأداء القتالي أمام الأهلي لأن الأمور شبه محسومة”.

وأضاف: “كانت هناك اعتراضات كثيرة على التحكيم، رغم أن المباراة لا تعني بالنسبة لهم بقدر ما تمثل للزمالك.. وكان هناك شحن معنوي كبير للاعبين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة