الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اتحاد الكرة يبدأ في “جس نبض” الزمالك بعد بيان الأهلي

فريق سبورت 360

13:42 09/06/2019

موقع سبورت 360 – بدأت تحركات داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل معرفة إمكانية استجابة نادي الزمالك لطلب خوض المباريات المتبقية له في الدوري، بدون اللاعبين الدوليين.

الفكرة التي رفضها الزمالك بوضوح في وقت سابق، نظرا لفقدان عناصر مؤثرة في الفريق – أبرزها حراسة المرمى – بدأت من جديد تُطرح من قبل بعض أعضاء مجلس اتحاد الكرة أملا في الخروج من مأزق تصعيد الأهلي للموقف إلى الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية.

وكان الأهلي قدة أصدر بيانا أمس السبت أعلن فيه اللجوء للاتحاد الدولي ومحكمة التحكيم الرياضي إذا أصر اتحاد الكرة على استكمال مسابقة الدوري بعد نهاية بطولة أمم أفريقيا بما في ذلك من إهدار لحقوقه المادية والأدبية وإرباك حسابات الموسم الجديد.

ويأمل اتحاد الكرة في أن يكون الزمالك لديه الحل للخروج من هذا المأزق بدلا من الدخول في دوامة المواقف القانوني للموسم الحالي للدوري حال تصعيد الأهلي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة