الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورة تريند.. مدافع الزمالك ورئيسه في قفص الاتهام

فريق سبورت 360

03:09 04/06/2019

موقع سبورت 360 – ما أن انتهت الجماهير المصرية على اختلاف انتماءاتها، من الاحتفال بما حققه النجم العالمي محمد صلاح وتتويجه بطلا لدوري أبطال أوروبا.. حتى خيمت الأجواء المحلية من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بسبب مباريات الدوري الممتاز، وبالتحديد خسارة الزمالك نقطتين جديدتين بالتعادل مع حرس الحدود.

واستغلت الجماهير المباراة لتصب جام غضبها على رئيس النادي مرتضى منصور، عبر هاشتاج #مرتضى_باع_الدوري، حيث شن المشجعون هجوما حادا على رئيس القلعة البيضاء باعتباره تسبب في ضياع الدوري “نظريا” بتعادل جديد مع حرس الحدود، بعدما استغنى عن خدمات المدرب كريستيان جروس في وقت حرج من الموسم.

وانتقد المشجعون قرار تعيين خالد جلال مديرا فنيا وما تبع ذلك من تأثير سلبي على الفريق، وتأثير فني غائب في مباراة الحرس.

أيضا بهاء مجدي الظهير الأيسر لم يسلم من الانتقادات بعدما سجل هدفا في مرماه بطريق الخطأ، حيث انتقده المشجعون، خاصة أنه شارك أساسيا على حساب المتألق عبدالله جمعة، ليقدم مستوى أقل من المأمول.

 

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة