الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يعلن إيرادات تذاكر مباراة نهائي الكونفدرالية

محمد الديك

12:52 26/05/2019

موقع سبورت 360- وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الشكر لجماهير القلعة البيضاء ، لإقبالهم الشديد لشراء تذاكر مباراة أياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية ، وتحمل حرارة الطقس والصيام ، مشيرا أن الجماهير الزملكاوية تثبت يوما عن يوم عشقهم للكيان الأبيض وأنهم بالملايين في كل محافظات مصر .

وأكد رئيس الزمالك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي بأن تنظيم  المباراة سوف يكون علي أعلي مستوى ، وبشكل يليق بالكرة المصرية والادارة البيضاء ، وأنه يتابع أدق التفاصيل من أجل خروج النهائي بشكل مميز .

وكشف مرتضي منصور ، أن إيرادات تذاكر مباراة إياب نهائي الكونفدرالية ، انعشت خزينه النادي بما يقرب من 3 مليون جنيه، في سابقة تعد الأول من نوعها ، وأنه كان حريصا على الإشراف بنفسه على بيع التذاكر ، منعا لبيعها في السوق السوداء ، بأسعار خيالية .

وأكد رئيس الزمالك ، بأن ما يتردد عن منح أعضاء مجلس النواب 20 ألف تذكرة ، كلام عار تماماً من الصحة ، ومن يقول ذلك عليه أن يذكر الأسماء التي حصلت على التذاكر ، وإلا فإنه سيتعرض لعقوبة السجن .

وأشار مرتضي منصور ، بأنه كان حريصا على تلبية جميع طلبات مسئولي نادى نهضة بركان المغربي ، واستقبالهم في المطار ، وتوجيه دعوة الإفطار لهم في النادي ، في ظل العلاقات المميزة لنادي الزمالك ، مع جميع الأشقاء العرب وتوطيد العلاقات .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة