الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بالزي الأساسي

محمد الديك

18:53 18/05/2019

موقع سبورت 360- حضر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية كلا من ايمن حافظ المنسق العام ، وأحمد زاهر المدير الإداري ، ومنتصر الرملاوي إداري من الفريق المصري.

ومن المنتظر أن يرتدى الزمالك الفانلة البيضاء والشورت الأبيض ، بينما يرتدى الحارس الزى البنفسجي، وفي المقابل يرتدى نهضة بركان الزى الأحمر، وحارس الفريق فانلة كحلى وشورت رصاصي .

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهرة غد الأحد، بالملعب البلدي بمدينة بركان المغربية.

و حرص اشرف توفيق سفير مصر في المغرب على الاطمئنان على كافة الترتيبات وعقد جلسة  مع مسئولي البعثة أحمد جلال نائب رئيس النادي ، وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد  عضوا مجلس الإدارة ، وامير مرتضى ، المشرف العام على قطاع الكرة .

وتمنى السفير المصري لفريق الزمالك التوفيق أمام فريق نهضة بركان المغربي ، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويعتبر نهضة بركان الفريق المغربي التاسع الذي يلتقي معه الزمالك في المسابقات الأفريقية، فيما يعد ثالث الأندية المغربية التي يواجهها الفريق الأبيض في النسخة الحالية للبطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

الأكثر قراءة