الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإنتاج الحربي يرحب بتأجيل مباراته مع الزمالك

فريق سبورت 360

21:50 09/05/2019

موقع سبورت 360 – رحب الجهاز الفني لنادي الإنتاج الحربي بفكرة تأجيل مباراة الفريق أمام الزمالك والتي من المقرر أن تقام يوم 15 مايو الجاري في الأسبوع 31 من الدوري الممتاز.

وطلب الزمالك بصفة رسمية من اتحاد الكرة تأجيل مباراته أمام الإنتاج والتي تسبق ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية بـ 4 أيام فقط، ما يعني أن الفريق لن يكون أمامه متسع من الوقت للراحة والتحضير للنهائي الأفريقي علما بأن مباراة الذهاب ستكون في المغرب.

ورحب الإنتاج الحربي بفكرة التأجيل – حال الموافقة على طلب الزمالك – باعتبار أن الأخير يمثل مصر في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية ولا مانع من خوض المواجهة المحلية في وقت لاحق.

يذكر أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات كان قد أكد رفضه تأجيل مباراة الزمالك معتبرا أن النادي تم إبلاغه من قبل بجدول المباريات، سواء تأهل للنهائي أو لم يتأهل.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة