الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقرير.. جنش قاسم مشترك في مفارقة مغربية للزمالك قبل النهائي الأفريقي

فريق سبورت 360

18:22 08/05/2019

موقع سبورت 360 – تسبب حصول محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الزمالك على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام النجم الساحلي التونسي في أن يخسر الفريق جهوده بالمباراة النهائية أمام نهضة بركان المغربي.

جنش الذي نال الإنذار الثاني أمام النجم وبالتالي تأكد غيابه عن مباراة الذهاب على الأقل أصبح قاسما مشتركا في مفارقة غريبة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي.

وسيضطر المدرب كريستيان جروس المدير الفني للزمالك للاعتماد على الحارس البديل عماد السيد الذي شارك في عدد محدود من المباريات هذا الموسم.

لكن المشاركة المنتظرة لعماد ترسم سيناريو مشابه لذلك الذي عاشه جنش نفسه قبل 7 سنوات تماما، حينما كان لا يشارك إلا نادرا في ظل الاعتماد بشكل كلي على عبدالواحد السيد الحارس الأساسي.

لكن حصول عبدالواحد على بطاقة صفراء في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام أفريكا سبورت الإيفواري، قد غيبه عن لقاء دور الـ 16 أمام المغرب الفاسي.

وأمام الفريق المغربي وعلى أرضه ووسط جماهيره اضطر المدرب – حسن شحاتة في ذلك الوقت – للاعتماد على جنش الذي لم يكن يشارك إلا قليلا، وفي ذلك الوقت لم يكن جنش – المنتقل للزمالك قبل موسم واحد – يحظى بثقة الجماهير أو الجهاز الفني، ليضطر للعب مباراة كبيرة أمام المغرب الفاسي.

إلا أن جنش استطاع إثبات ذاته وتقديم مباراة جيدة احتفظ فيها بنظافة شباكه بل وفاز الأبيض 2-0 بهدفي أحمد حسن وأحمد جعفر.. فهل يكرر عماد السيناريو أمام فريق مغربي آخر ويكسب ثقة الجماهير في الاختبار الصعب؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد الاتحاد ويحتفل بالكرسي.. فيديو

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

سافيتش يورط الهلال بسبب الطرد أمام الاتحاد.. فيديو

ناديان من الدوري الإسباني يراقبان نجم برشلونة المرشح للخروج في الصيف

الأكثر قراءة