الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هداف الدوري السعودي بديلاً لمهاجم الزمالك

محمد الديك

15:39 15/04/2019

موقع سبورت 360- كشفت تقارير صحفية مغربية بأن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لأسود الأطلس فتح باب الحوار مع المهاجم عبد الرزاق حمد الله، من أجل إعادته إلى المنتخب الوطني ، خلال نهائيات كأس  أمم أفريقيا القادمة المقررة بمصر.

وذكرت صحيفة المساء  المغربية ، أن رينارد يتجه لإعادة هداف الدوري السعودي إلى المجموعة المشاركة في “كان 2019″، لحاجته إلى هداف متمرس في النهائيات القادمة، بعدما رفض اللاعب، في وقت سابق، الالتحاق بالمنتخب خلال مباراتي مالاوي ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 و الأرجنتين الودية شهر مارس لأسباب عائلية.

كما أن تدهور مستوى خالد بوطيب المهاجم الصريح وظهوره الباهت مع الزمالك المصري، فرض على  رينارد التفكير في جدية في جلب حمد الله لتعويضه.

و ظهر خالد بوطيب بمستوى غير جيد مع الزمالك خاصة في مباراتي الأبيض أمام حسنية أغادير المغربي في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد الاتحاد ويحتفل بالكرسي.. فيديو

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

سافيتش يورط الهلال بسبب الطرد أمام الاتحاد.. فيديو

ناديان من الدوري الإسباني يراقبان نجم برشلونة المرشح للخروج في الصيف

الأكثر قراءة