الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قمة الدور الأول السلبية تمنح الزمالك أمل الفوز بالدوري

فريق سبورت 360

13:27 31/03/2019

موقع سبورت 360 – يشعر أنصار نادي الزمالك بالتفاؤل كون فريقهم قد تجنب الخسارة أمام الغريم التقليدي الأهلي في لقاء القمة 117 والمؤجل من ختام الدور الأول للدوري الممتاز، تلك الخسارة التي لو كانت قد حدثت لأعطت المنافس دفعة قوية ومنحته الصدارة بفارق نقطة.

الزمالك الذي احتفظ بفارق النقطتين بعد تعادله أمس، يأمل في أن يكرر سيناريو آخر مرة تعادل فيها خلال لقاء الدور الأول للدوري، وذلك عندما توج بلقب المسابقة موسم 2014-2015.

منذ ذلك الحين فشل الزمالك دائما في الفوز أو على الأقل التعادل، وذلك بعدما خسر بنتيجة 2-0 و2-0 و3-0 على الترتيب في مباريات الدور الأول للمواسم اللاحقة.

التعادل في قمة الدور الأول يبقي على أمل الزمالك في التتويج باللقب بعدما حافظ للفريق على موقعه في الصدارة بفارق نقطتين، بانتظار أن يتجنب الفريق الأبيض السقوط في باقي المشوار.

 

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة