الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مرتضى منصور يستنجد بالرئيس السيسي

محمد الديك

13:17 25/03/2019

موقع سبورت 360- أكد مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك  أن هناك من يتحكم في المنظومة الرياضية ، ووجود حرب خفية وعنيفة ضد ناديه .

وكشف رئيس الزمالك في فيديو تم بثه على قناة الزمالك الرسمية ، أن الحرب على ناديه بعد الحصول على حكم من محكمة القضاء الإداري ، باعتماد الجمعية العمومية العادية وغير العادية التي أقيمت في شهر أغسطس الماضي ، مشيرا أن هذا الحكم كان بمثابة صفعة مدوية ، وهو ما جعلهم أعداء النادي يتحركون على الفور لعرقلة النادي .

وأوضح منصور ، أن ايقاف برنامج الزمالك ، يعد بمثابة إهدار مال عام ، خاصة وان ناديه يدفع شهريا نصف مليون جنية لقناة المحور ، وسوف نقدم بلاغ للنائب العام .

وكشف مرتضي منصور ، بأنه لن يمثل أمام لجنة الانضباط ، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم ، كاشفا بأنه عضو مجلس برلمان ، وليس من حق أحد توجيه له أي دعوة للمثول للتحقيق امام أي جهة الا بعد مخاطبة رئيس مجلس البرلمان .

وأشار رئيس الزمالك ، بأنه لن يدفع مليم واحد ، من الغرامة الموقعة عليه والمقدرة ب 200 ألف جنية . وأكد رئيس الزمالك ، بأنه يمهل الجبلاية 48 ساعة ، من أجل التراجع عن القرارات الأخيرة له .

وأوضح رئيس الزمالك ، بأن جميع أعضاء مجلس الاتحاد المصري ، لكرة القدم ، بداية من هاني أبوريده ، متورطين في العديد من المخالفات والكوارث .

وحرص مرتضي منصور ، على مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، للتدخل لحماية الزمالك من الحروب والتجاوزات التي يتعرض لها ، من قبل أشخاص كل هدفهم تدمير القلعة البيضاء وإسقاطها .

وطالب رئيس الزمالك ، من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، إنقاذ القلعة البيضاء من الهيئة الأعلى لتنظيم الأعلام ، التي تتآمر على ناديه من خلال ايقاف برنامج النادي ، وتكميم أفواه الزمالك ، في الوقت الذى يتعرض فيه ناديه لتجاوزات وإهانات ، في قناة الأهلي ، ليلا ونهار ، ولا توقع أى عقوبات عليهم .

وكشف رئيس الزمالك ، بان ناديه ينتظر تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنقاذ القلعة البيضاء ، خاصة وأن جماهير الزمالك بالملايين سواء داخل مصر أو خارجها.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الزمالك

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة